تعرف الان عبر موقعنا كورة لايف | kora live عن موعد مباراة ليفربول ضد لايبزيج ضمن منافسات الذهاب لدور لستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

ويحل ليفربول ضيفا ثقيلا علي لايبزيج اليوم بدوري أبطال أوروبا حيث ستقام مباراة العودة بين الفريقين يوم العاشر من شهر مارس القادم.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم بكامل قوته الهجومية حيث سيقاتل لاعبي ليفربول من أجل تحقيق الفوز في المباراة لتسهيل المهمة علي الفريق في مباراة العودة، ولمصالحة الجماهير بعد الأداء السيء الذي يقدمه الفريق في المباريات الأخيرة.

وتأهل ليفربول لدور الستة عشر بعد تأهله كأول مجموعته برصيد 13 نقطة بينما تأهل فريق لايبزيج بعد تحقيقه المركز الثاني بالمجموعة خلف باريس سان جيرمان الذي تأهل كأول المجموعة، حيث حسم لايبزيج التأهل في المباراة الأخيرة ضد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي نزل للمركز الثالث.

ومن المتوقع أن نشاهد مباراة مثيرة بين الفريقين حيث سيحاول ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح وماني لتحقيق نتيجة إيجابية اليوم وكسر سلسلة الهزائم التي تلقاها الفريق بالدوري، حيث خسر ليفربول في أخر ثلاث مباريات بالدوري أمام ليستر سيتي ومانشستر سيتي وبرايتون.

وستقام مباراة ليفربول ولايبزيج اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وستذاع المباراة عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق المتميز رؤوف خليف.