اخفاء الاعلان
hide ads

مشاهدة مباراة واتفورد وليفربول بث مباشر اون لاين


 حقق فريق ليفربول فوز كبير وهام على فريق واتفورد بخمسة أهداف دون رد وأحرز نجم منتخب مصر الأول محمد صلاح هدف أكثر من رائع في إطار منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


سيطرة وهدف أول سنغالي

دخل فريق ليفربول اللقاء بكل قوة وتركيز واستطاع التمركز جيدا في منتصف الملعب ونجح في امتلاك الكرة حتى تمكن النجم السنغالي الكبير ساديو ماني من افتتاح التسجيل في الدقيقة التاسعة ليعلن الأفضلية للريدز في الدقائق الأولى.


الهدف الثاني برازيلي

واصل فريق ليفربول السيطرة على مجريات الأمور وتمكن من تهديد مرمى فريق واتفورد في أكثر من فرصة حتى استطاع النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو من إحراز الهدف الثاني لفريق ليفربول في الدقيقة 37 من عمر شوط المباراة الأول.


وحافظ فريق ليفربول على نتيجة المباراة وتمكن من فرض أسلوبه وسيطرته على أجواء اللقاء حتى الدقائق الأخيرة ونهاية شوط المباراة الأول ليخرج الريدز متقدما بهدفين دون رد.


الهدف الثالث برازيلي

ومع انطلاق شوط المباراة الثاني تمكن فريق ليفربول من بداية جيدة ولم يترك الفرصة لفريق واتفورد الذي حاول امتلاك الكرة وتهديد مرمى الريدز إلا أن النجم البرازيلي الكبيرة قتل فرصة الفريق المنافس بهدف ثالث في الدقيقة 52.


عودة الفرعون المصري

وفي الدقيقة 54 عاد الفرعون المصري الكبير محمد صلاح إلى مهرجان التهديف وخاصة الأهداف الممتعة والتي ينتظرها الجماهير في كل مكان بإحراز الهدف الرابع بعدما راوغ دفاعات فريق واتفورد واسكن الكرة الشباك في هدف قامت الجماهير من المدرجات تحيي النجم المصري.


الهدف الخامس برازيلي

نجح النجم البرازيلي الكبير روبيرتو فيرمينيو من أحراز الهدف الخامس والختامي لمهرجان الأهداف في الدقيقة 90 ليعلن أحقية فوز فريق ليفربول بالثلاث نقاط في منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.