اخفاء الاعلان
hide ads

مشاهدة مباراة الجزائر وغينيا الإستوائية بث مباشر


انهزم المنتخب الجزائري مساء اليوم الأحد 16 جانفي 2022، أمام  منتخب غينيا الاستوائية بهدف لصفر في إطار المباراة الثانية من المجموعة الخامسة،وبهذه  الهزيمة يبقى في رصيد الجزائر نقطة وحيدة في المرتبة الرابعة.


لم يتبق أمام منتخب الجزائر، سوى حالة وحيدة فقط من أجل التأهل لثمن النهائي ببطولة كأس إمم إفريقيا، وما دون ذلك سيودع حامل اللقب النسخة الماضية البطولة مبكرًا، بعد الهزيمة أمام منتخب غينيا الاستوائية.


غينيا الاستوائية تدفع منتخب الجزائر

حيث نجح منتخب غينيا الاستوائية، في الفوز على منتخب الجزائر بهدف دون رد، في إطار منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لكأس أمم أفريقيا، بعد سجل استبيان اوبيانج الهدف الأول لمنتخب غينيا الاستوائية في الدقيقة 71، ويحقق مفاجأة من العيار الثقيل.


فوز منتخب غينيا الاستوائية حقق له أول 3 نقاط في البطولة، ووضعه في المركز الثاني خلف كوت ديفوار صاحب الصدارة برصيد 4 نقاط، وجعل فرص غينيا قوية في الصعود لثمن النهائي، بينما تجمد رصيد الجزائر عند نقطة واحدة في المركز الأخير، وأمامه فرصة وحيدة للصعود.


فرصة منتخب الجزائر في تخطي دوري المجموعات

منتخب الجزائر يحتل الترتيب الأخير برصيد نقطة وحيدة، وسيواجه منتخب كوت ديفوار صاحب المركز الأول برصيد 4 نقاط ولا يبقى أمام الجزائر سوى الفوز ورفع رصيده إلى 4 نقاط وبذلك يتساوى مع كوت ديفوار بنتيجة جيدة وفي هذه الحالة يكون قادر على الصعود لأنه سوف يتفوق عليه بالمواجهات المباشرة وبفارق الأهداف أيضًا، ولن يلتفت لنتيجة مباراة غينيا الاستوائية وسيراليون.


المنتخب الجزائري بدأ اللقاء بتشكيل مكون من:


“رايس مبولحي، يوسف عطال، رامي بن سبعيني، عيسى ماندي، جمال بن العمري، سفيان بن دبكة، إسماعيل بن ناصر، سفيان فيغولي، يوسف بلايلي، رياض محرز، بغداد بونجاح”.


أحداث المباراة

أحرز بغداد بونجاح هدفا للجزائر في الدقيقة 2 مستغلا كرة مرتدة من الحارس، لكن الحكم قرر إلغاء الهدف بداعي التسلل.


وشهدت الدقيقة 19، هجمة لغينيا الاستوائية وتسديدة أرضية كادت أن تكون هدف أول لكن حارس الجزائر مبولحي يتصدى للكرة، وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الأولى في المباراة في الدقيقة لبغداد بونجاح، أعقبه بطاقة ثانية لزميله رامي بنسبعيني في الدقيقة 8، ثم البطاقة الصفراء في وجه عيسى ماندي في الدقيقة 45 من زمن اللقاء.


وسجل استيبان اوبيانج يسجل الهدف الأول لمنتخب غينيا الاستوائية في الدقيقة 71، مستغلا عرضية من الجانب الأيسر حولها بتسديدة مباشرة في شباك منتخب الجزائر.


وسجل يوسف بلايلي هدفا للجزائر في الدقيقة83، لكن حكم المباراة قرر إلغاء الهدف بداعي التسلل لتنتهي المباراة بهزيمة مفاجأة لمنتخب الجزائر.