اخفاء الاعلان
hide ads

 انتهت المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 2-0

مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون بث مباشر اليوم الدوري الإنجليزي , حيث يستضيف استاد آنفيلد مباراة ليفربول وإيفرتون ضمن الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم, وستكون مباراة ليفربول وإيفرتون منقولة عبر قنوات بين سبورت في الوطن العربي وبالتحديد على قناة Premium HD 1 Sports beIN   وستولى المعلق حسن العيدروس التعليق على مباراة ليفربول وإيفرتون كورة لايف .

 

مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون بث مباشر


يقام دربي ميرسيسايد مع تداعيات كبيرة على طرفي جدول الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب آنفيلد بعد ظهر يوم الأحد، حيث يجدد ليفربول المنافسة مع غريمه منذ فترة طويلة إيفرتون.


خمسة عشر مركزًا و47 نقطة تفصل بين ليفربول وإيفرتون في الترتيب وقت كتابة هذا التقرير، مع استمرار تحدي الريدز للرباعية بينما يتخلص فريق إيفرتون من أجل ضمان البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.


بينما تركزت معظم التحليلات بعد المباراة حول الأداء السيئ لمانشستر يونايتد على أرض ملعب آنفيلد، فإن مطاردة ليفربول الرباعية تتزداد شيئا فشيئا بعد التغلب على فريق رالف رانجنيك وإهانته ليتصدر الترتيب مؤقتًا قبل أن يفوز السيتي على واتفورد. 


لم تكن هناك حتى لمحة عن مخلفات كأس الاتحاد الإنجليزي في صفوف ليفربول حيث لا يزال فريق كلوب يسعى بقوة لتحقيق رباعي غير مسبوق، ومن المرجح أن يخطط المدرب الألماني بالفعل لمباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع فياريال الأسبوع المقبل.



هزيمة مانشستر يونايتد بنتيجة 4-0 كانت بمثابة الفوز الحادي عشر على التوالي لعمالقة ميرسيسايد في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب آنفيلد - وخلال هذه الفترة لم تتلق شباكهم سوى هدفين - إحصائيًا، كان الريدز الأفضل أداءً على أرضه بناءً على النقاط والأهداف المسجلة. والأهداف التي تم تسجيلها، لذلك من السهل معرفة سبب اعتقاد الكثيرين بأن ديربي يوم الأحد هو بالفعل نتيجة مفروضة الفوز فيها لليفربول.


ومن ناحية أخرى لم يجعل إيفرتون الحياة مريحة لمشجعيه طوال الموسم، ولم يتغير هذا الموضوع خلال زيارة منتصف الأسبوع ليستر سيتي


 وحصل إيفرتون على أربع نقاط من آخر مباراتين في الدوري الإنجليزي وظل متقدماً بنقطة واحدة عن بيرنلي في المركز 17، مع لعب كلاريت مباراة أكثر وتخطي ساوثهامبتون 2. -0 يوم الخميس.


وبالتالي، فإن مصير بقاء فريق إيفرتون لا يزال في أيديهم، ولكن نظرًا لكونه الفريق الأسوأ أداءً خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم - فقد خسر 10 من آخر 11 مباراة في الدوري على الطريق - فرصه في آنفيلد ضئيلة للغاية على أقل تقدير.